آخر الأخبار ارتفاع أسعار النفط مدير صناعة حلب: تشميل الإسمنت الأبيض بإحلال المستوردات خطوة مهمة لمرحلة إعادة الإعمار ذهبية وبرونزية لسورية في منافسات كرة الطاولة في دورة الألعاب العربية للأندية للسيدات الرباع السوري معن أسعد يحرز ذهبية بطولة آسيا المدير العام ... الدكتور مصطفى زقوت قسم الأخبار ... محمد نذير جبر عيون دمشق تحاور نائبة رئيس رابطة أدباء شباب سورية منى فليون الاتحاد الأوروبي يحث “تيك توك” على “تسريع” امتثاله لقواعد جديدة الجولان بوابة القدس ... بقلم عبدالحميد شمالي قرارٌ محتومٌ اختتام دورة الإعداد الصحفي الشامل في معهد الإعداد الإعلامي شهر نيسان .. فلسطينيا اعتماداً على وثائق مسربة.. تحقيق جديد يكشف تورط أميركا بمشاريع بيولوجية عسكرية في أوكرانيا منظمة التحرير الفلسطينية.. الواقع الراهن وآفاق المستقبل.. وأية منظمة تحرير نريد صناعة المعلومات الإلكترونية في الصين تحقق نمواً مطرداً معركة كلّ يوم دعوة... لحضور محاضرة محاضرة بعنوان نشوف الزلال وطرق التخفيف من آثاره دعوة ... لحضور أمسية أدبية فنية بعنوان آيات دمشقية الصحة العالمية: متحور كورونا الجديد أكثر قابلية للانتقال الصحة تطلق حملة تطعيم وطنية ضد فيروس كورونا بمختلف المحافظات استهداف آليات وعربات مصفحة للإرهابيين في ريفي حلب وإدلب وإسقاط مسيرات لهم في ريف اللاذقية انطلاق أعمال مؤتمر العمل العربي في بغداد بمشاركة سورية السفير عبد الهادي يبحث مع القائم بالأعمال العراقي لدى سوريا مستجدات القضية الفلسطينية السفير عبد الهادي يطلع سفير الصين على الجهود المبذولة لوقف الحرب في غزة وآخر مستجدات الأوضاع في فلسطين الصين تدعو المجتمع الدولي إلى لعب دور بنّاء لضمان الاستقرار في الشرق الأوسط قاليباف: الشعب الإيراني وجه للعدو الصهيوني صفعة قوية السفير عبد الهادي وزير خارجية الامارت يلقن نتنياهو درساً في أدب العلاقات الدولية بمناسبة اليوم العالمي للسلامة والصحة المهنية… فعاليات متنوعة في وزارة النفط ومؤسساتها الناقد أحمد علي هلال مُكرَّماً في دمشق الحكومة الأرمينية: أكثر من 100 ألف شخص غادروا إقليم قره باغ منذ عملية أذربيجان العسكرية رئيس رابطة أدباء شباب سورية لموقع "عيون دمشق" : إن المبدعين الشباب في مرحلة ذهبية من الدعم في ظل إدارة د. محمد الحوراني قناع بلون السماء " ومشاركات قصصية في جمعية القصة والرواية الفلسطينية بدمشق المغربي .. والحزن النبيل فضاءات إبداع الأديبة والتشكيليّة أسمهان الحلواني وَكمْ انتَظرتُ قلمٌ بجوفِ الحبرِ أَدخل عنقَه
<

بمناسبة اليوم العالمي للسلامة والصحة المهنية… فعاليات متنوعة في وزارة النفط ومؤسساتها

مبوب / دمشق و الجوار












xx

بقلم: عيون دمشق في 4/28/2024

نظمت وزارة النفط والثروة المعدنية اليوم فعالية خاصة بمناسبة اليوم العالمي للسلامة والصحة المهنية، بهدف تعزيز الوعي بأهمية السلامة المهنية ومعايير تطبيقها.


وأشار وزير النفط والثروة المعدنية الدكتور فراس قدور إلى أن الوزارة تولي اهتماماً كبيراً للسلامة والصحة المهنية، ما ينعكس إيجاباً على فعالية الأداء واستدامة الموارد، مؤكداً على الدور المهم الذي تلعبه التدريبات المستمرة والاستثمار في البرامج التوعوية، وكذلك تطوير الأنظمة والتقنيات لضمان مواكبة أحدث المعايير العالمية في مجال الصحة والسلامة المهنية.

 

وتقيم المؤسسات والشركات التابعة لوزارة النفط فعاليات متنوعة اليوم في مقراتها، بهدف زيادة الوعي بالسلامة والصحة المهنية، وبما يضمن بيئة عمل آمنة تحمي عمالنا وتعزز من إنتاجيتهم، كما تم استعراض عدد من الدراسات والأبحاث المتصلة بهذا المجال.


..........


أخبار مشابهة