آخر الأخبار ذهبية وبرونزية لسورية في منافسات كرة الطاولة في دورة الألعاب العربية للأندية للسيدات الرباع السوري معن أسعد يحرز ذهبية بطولة آسيا اعتماداً على وثائق مسربة.. تحقيق جديد يكشف تورط أميركا بمشاريع بيولوجية عسكرية في أوكرانيا صناعة المعلومات الإلكترونية في الصين تحقق نمواً مطرداً الصين تدعو المجتمع الدولي إلى لعب دور بنّاء لضمان الاستقرار في الشرق الأوسط الحكومة الأرمينية: أكثر من 100 ألف شخص غادروا إقليم قره باغ منذ عملية أذربيجان العسكرية قاليباف: الشعب الإيراني وجه للعدو الصهيوني صفعة قوية الأمم المتحدة: العنصرية الممنهجة وإرث العبودية ‏لا يزالان منتشرين في السجون الأمريكية استهداف آليات وعربات مصفحة للإرهابيين في ريفي حلب وإدلب وإسقاط مسيرات لهم في ريف اللاذقية انطلاق أعمال مؤتمر العمل العربي في بغداد بمشاركة سورية السفير عبد الهادي وزير خارجية الامارت يلقن نتنياهو درساً في أدب العلاقات الدولية بمناسبة اليوم العالمي للسلامة والصحة المهنية… فعاليات متنوعة في وزارة النفط ومؤسساتها ارتفاع أسعار النفط مدير صناعة حلب: تشميل الإسمنت الأبيض بإحلال المستوردات خطوة مهمة لمرحلة إعادة الإعمار لودفيغ فويرباخ " من فكرة الخلودة إلى فكرة الكمال " قراءة في فيلم ضوء القمر للمخرج والسيناريست _ محمد شامية دعوة... لحضور محاضرة محاضرة بعنوان نشوف الزلال وطرق التخفيف من آثاره دعوة ... لحضور أمسية أدبية فنية بعنوان آيات دمشقية المدير العام ... الدكتور مصطفى زقوت قسم الأخبار ... محمد نذير جبر الصحة العالمية: متحور كورونا الجديد أكثر قابلية للانتقال الجولان بوابة القدس ... بقلم عبدالحميد شمالي الصحة تطلق حملة تطعيم وطنية ضد فيروس كورونا بمختلف المحافظات شهر نيسان .. فلسطينيا الاتحاد الأوروبي يحث “تيك توك” على “تسريع” امتثاله لقواعد جديدة اختتام دورة الإعداد الصحفي الشامل في معهد الإعداد الإعلامي كتاب نقشٌ على حَجر اتقاد الذات الفلسطينية .. الشوك ورحيق العنب كتاب جديد للباحث والإعلامي الفلسطيني علي بدوان النابغة الجديد .. يقرع الجرس اتحاد كتاب وصحفيي فلسطين يستضيف رابطة أدباء شباب سورية رئيس رابطة أدباء شباب سورية لموقع "عيون دمشق" : إن المبدعين الشباب في مرحلة ذهبية من الدعم في ظل إدارة د. محمد الحوراني قناع بلون السماء " ومشاركات قصصية في جمعية القصة والرواية الفلسطينية بدمشق السفير عبد الهادي يبحث مع القائم بالأعمال العراقي لدى سوريا مستجدات القضية الفلسطينية السفير عبد الهادي يطلع سفير الصين على الجهود المبذولة لوقف الحرب في غزة وآخر مستجدات الأوضاع في فلسطين كوني بلا عنوان... بقلم محمد نذير جبر
<

4 أسرى فلسطينيين يواصلون إضرابهم عن الطعام

مبوب / فلسطينيات












xx

بقلم: عيون دمشق في 9/4/2023

يواصل أربعة أسرى فلسطينيين إضرابهم المفتوح عن الطعام رفضاً لانتهاكات الاحتلال الإسرائيلي المتواصلة بحق الأسرى.


 

وذكرت وكالة وفا أن الأسرى المضربين هم كايد الفسفوس المعتقل منذ الثاني من أيار الماضي والمضرب منذ 33 يوماً، والأسير سلطان خلوف المضرب منذ 33 يوماً، وذلك منذ لحظة اعتقاله مطلع الشهر الماضي، والأسير عبد الرحمن براقة المعتقل منذ الـ 30 من نيسان والمضرب منذ 26 يوماً، والأسير ماهر الأخرس المضرب منذ 13 يوماً.

وحذرت هيئة شؤون الأسرى والمحررين الفلسطينيين من تدهور الوضع الصحي للأسير الفسفوس، مبينة أنه يعاني من التعب والإرهاق الشديدَين وأوجاع في جميع أنحاء جسده ومن صعوبة في الحركة وعدم قدرة على المشي أو الوقوف، إضافة إلى معاناته من الدوران وعدم الاتزان والنسيان.


..........


أخبار مشابهة