آخر الأخبار المدير العام ... الدكتور مصطفى زقوت قسم الأخبار ... محمد نذير جبر الجولان بوابة القدس ... بقلم عبدالحميد شمالي شهر نيسان .. فلسطينيا السفير عبد الهادي يبحث مع القائم بالأعمال العراقي لدى سوريا مستجدات القضية الفلسطينية السفير عبد الهادي يطلع سفير الصين على الجهود المبذولة لوقف الحرب في غزة وآخر مستجدات الأوضاع في فلسطين كتاب نقشٌ على حَجر اتقاد الذات الفلسطينية .. الشوك ورحيق العنب كتاب جديد للباحث والإعلامي الفلسطيني علي بدوان لودفيغ فويرباخ " من فكرة الخلودة إلى فكرة الكمال " قراءة في فيلم ضوء القمر للمخرج والسيناريست _ محمد شامية رئيس رابطة أدباء شباب سورية لموقع "عيون دمشق" : إن المبدعين الشباب في مرحلة ذهبية من الدعم في ظل إدارة د. محمد الحوراني قناع بلون السماء " ومشاركات قصصية في جمعية القصة والرواية الفلسطينية بدمشق ارتفاع أسعار النفط اعتماداً على وثائق مسربة.. تحقيق جديد يكشف تورط أميركا بمشاريع بيولوجية عسكرية في أوكرانيا مدير صناعة حلب: تشميل الإسمنت الأبيض بإحلال المستوردات خطوة مهمة لمرحلة إعادة الإعمار صناعة المعلومات الإلكترونية في الصين تحقق نمواً مطرداً استهداف آليات وعربات مصفحة للإرهابيين في ريفي حلب وإدلب وإسقاط مسيرات لهم في ريف اللاذقية انطلاق أعمال مؤتمر العمل العربي في بغداد بمشاركة سورية دعوة... لحضور محاضرة محاضرة بعنوان نشوف الزلال وطرق التخفيف من آثاره دعوة ... لحضور أمسية أدبية فنية بعنوان آيات دمشقية الصحة العالمية: متحور كورونا الجديد أكثر قابلية للانتقال الصحة تطلق حملة تطعيم وطنية ضد فيروس كورونا بمختلف المحافظات ذهبية وبرونزية لسورية في منافسات كرة الطاولة في دورة الألعاب العربية للأندية للسيدات الرباع السوري معن أسعد يحرز ذهبية بطولة آسيا الحكومة الأرمينية: أكثر من 100 ألف شخص غادروا إقليم قره باغ منذ عملية أذربيجان العسكرية الأمم المتحدة: العنصرية الممنهجة وإرث العبودية ‏لا يزالان منتشرين في السجون الأمريكية النابغة الجديد .. يقرع الجرس الاتحاد الأوروبي يحث “تيك توك” على “تسريع” امتثاله لقواعد جديدة اتحاد كتاب وصحفيي فلسطين يستضيف رابطة أدباء شباب سورية اختتام دورة الإعداد الصحفي الشامل في معهد الإعداد الإعلامي الصين تدعو المجتمع الدولي إلى لعب دور بنّاء لضمان الاستقرار في الشرق الأوسط قاليباف: الشعب الإيراني وجه للعدو الصهيوني صفعة قوية السفير عبد الهادي وزير خارجية الامارت يلقن نتنياهو درساً في أدب العلاقات الدولية بمناسبة اليوم العالمي للسلامة والصحة المهنية… فعاليات متنوعة في وزارة النفط ومؤسساتها كوني بلا عنوان... بقلم محمد نذير جبر
<

رئيس كوريا الديمقراطية: استمرار تعزيز القدرات الدفاعية للبلاد في 2023

مبوب / دولي وعربي












xx

بقلم: عيون دمشق في 12/28/2022

أكد رئيس كوريا الديمقراطية الشعبية كيم جونغ أون أن بلاده ستواصل تعزيز قدراتها الدفاعية خلال عام 2023، وذلك في ظل التصعيد الجاري والاستفزازات الأمريكية المتواصلة في شبه الجزيرة الكورية.


 

وحلل كيم في تقرير قدمه خلال ترؤسه الاجتماع العام السادس الموسع للجنة المركزية الثامنة لحزب العمل الكوري الديمقراطي وفق ما نقلت وكالة الأنباء الكورية الديمقراطية المركزية الوضع الجديد القائم على التحديات التي شهدتها شبه الجزيرة والأهداف الأساسية لبلاده لتعزيز القدرة الدفاعية المعتمدة على الذات، والتي يجب التوصل إليها في عام 2023، في ظروف الوضع المتغير متعدد الأطراف.

ولفت كيم في التقرير إلى مبدأ العمل الخارجي وتوجه النضال ضد العدو الذي يجب أن يلتزم به الحزب وحكومة جمهورية كوريا الديمقراطية الشعبية للدفاع عن السيادة والمصالح الوطنية في ظل الظروف الحالية.

وأشار إلى ضرورة إحداث تحول جذري في مجالات الثقافة الإيديولوجية والحياتية مع تغير الزمن، وتعزيز وظيفة ودور القوانين الاشتراكية بشكل مطرد، وترسيخ روح الالتزام بالقانون وقيادة الحركة الاجتماعية الوطنية بقوة أكبر على النمط الكوري الديمقراطي.


..........


أخبار مشابهة